آخر الأخبار

مؤسسة الأهرام تتقدم بشكوى رسمية ضد نادي “بيراميدز”

تقدمت مؤسسة الأهرام بشكوى رسمية لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة المصري، ضد نادي الأسيوطي بعد تغيير اسمه لـ “بيراميدز” أو الأهرام سبورت.

وشهدت الأيام القليلة الماضية صفقة بيع نادي الأسيوطي لأحد المستثمرين السعوديين لم يعلن اسمه حتى الأن، حيث تم تغيير اسم النادي لـ “الأهرام سبورت”، ويتم العمل الأن من مسئوليه الجدد على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بأكثر من لاعب مميز.

ووجه عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ثلاث شكاوى لكل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية واتحاد الكرة المصري، ضد نادي الأسيوطي بمسماه الجديد وانتهاكه لحقوق الملكية الفكرية، وأن اسم الأهرام مملوكًا للمؤسسة الصحفية بمقوماته المادية والمعنوية.

ومن جانبها وجهتن اللجنة الأوليمبية خطابًا لنادي الأسيوطي للرد على الشكوى المقدمة من مؤسسة الأهرام، لاتخاذ الاجراءات المناسبة لعدم تصعيد الأمر من قبل المؤسسة المصرية العريقة.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

لاعب الأهلي: سعيد بثقة كارتيرون في قدراتي

صحيفة إيطالية تكشف الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي

إعلامي سعودي يقدم هدية طريفة لمحمد صلاح بعد خروج مصر من المونديال !

تعليق مثير من مدرب ليفربول على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح.. صورة

بعد رفض الأهلي.. الأهرام يطالب الإسماعيلي بالظفر بخدمات عواد بمبلغ خيالي !

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى