آخر الأخبار

حسام غالي يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بشأن عبدالله السعيد

وجه حسام غالي قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن عبدالله السعيد صانع العاب الأحمر السابق وكوبيون بالوسورا الفنلندي الحالي.

ومن المقرر ان يسدل حسام غالي الستار على مسيرته الكروية، بعد أيام قليلة، وتحديدًا يوم الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات حيث سيقام مهرجان اعتزال لقائد الأهلي بمباراة ودية سوف تجمع الأحمر مع نظيره أياكس الهولندي.

وقال غالي خلال تصريحاته لبرنامج “مع شوبير” علي فضائية “صدي البلد”: “علمت من عبد الله السعيد نفسه بتوقيعه لنادي الزمالك، في اليوم الذي قام فيه بتمديد تعاقده مع النادي الأهلي”.

وأوضح: “أقنعته بالتوقيع على عقود تمديد تعاقده مع الفريق، بعدما طمأنته بأن الأهلي لن يتركه يتعرض لأي عقوبة جراء توقيعه لناديين”.

وأضاف: “لم أكن أتخيل إطلاقًا أن يوقع السعيد للزمالك مهما حدث، لأنه يمثل الكثير بالنسبة للأهلي وجمهوره وجهازه الفني”.

وأتم موجهًا حديثه لعشاق الأهلي: “أتمنى من الجماهير ان تسامحه، وأن يعود للنادي بعد انتهاء فترة إعارته، وكأس العالم لأنه يظل لاعب كبير وقدم للأهلي الكثير ولم يفتعل أي مشاكل طيلة مسيرته مع الأحمر”.

وكان مجلس إدارة القلعة الحمراء قد قرر عرض عبدالله السعيد للبيع عقب تمديد تعاقده مع النادي، فور التأكد من توقيعه على عقود الإنضمام للزمالك، حيث تمت إعارته لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي، حتى نهاية الموسم الجاري.

شاهد أيضًا..

حسام غالي: «رمضان صبحي مستقبل الكرة المصرية.. وأفضل بقاؤه في أوروبا على العودة للأهلي»

ميدو يختار الوجهة الأفضل لتريزيجيه الموسم المقبل

النجم الساحلي يرفض عرض الزمالك لضم عمرو مرعي

مفاجأة.. ليفربول على أعتاب موسم «كارثي»

مسعود أوزيل ينشر صورته رفقة محمد النني على «تويتر».. تعرف على السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى