آخر الأخبار

تفاصيل إصابة عبد الله السعيد في مران الفراعنة

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول، خبر إصابة صانع ألعاب أهلي جدة السعودي عبد الله السعيد، خلال خوضه للمران الجماعي رفقة نجوم الفراعنة مساء الاثنين، حيث شعر اللاعب بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في المران.

وأوضح الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن المران الخاص بالفراعنة الذي أقيم مساء الاثنين، كان الأخير في مدينة بيرجامو الإيطالية، قبل توجه البعثة بالكامل إلى العاصمة البلجيكية بروكسل لخوض مباراة ودية أخيرة أمام منتخب بلجيكا قبل السفر إلى روسيا.

وأكدت الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن عبد الله السعيد شعر بإجهاد بسيط في العضلة الخلفية فقط، وقام بتأدية تدريبات خفيفة خوفًا من تفاقم الإصابة التي يعاني منها، وأشار الجهاز الطبي أن اللاعب سيكون بحالة جيدة اليوم الثلاثاء.

وأوضح طبيب الفراعنة أيضًا، انه لزيادة التأكد من حالة اللاعب عبد الله السعيد، سيخضع لأشعة فور وصول البعثة إلى بلجيكا صباح الثلاثاء، قبل المشاركة في التدريبات الخاصة لمواجهة بلجيكا الودية المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في بروكسيل في تمام التاسعة مساءًا.

كما أكد طبيب الفراعنة، أن اللاعبون يشعروا بحالة من الإجهاد بسبب ضغط التدريبات وخوضها على فترتين فقط أثناء الصيام، مشيرًا أن حالتهم البدنية والفنية ستكون بشكل أفضل بعد انتهاء الصيام.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى