آخر الأخبار

شاهد|سما المصري تؤكد على توبتها وتعتذر لحلا شيحة وحنان ترك..فيديو

نشرت الفنانة الاستعراضية سما المصري فيديو جديد تؤكد فيه على توبتها إلى الله واعتزالها الفن ولتعتذر لحلا شيحة وحنان ترك، ولك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” وقامت برفع الفيديو على موقع تبادل الفيديوهات “اليوتيوب”.

حيث نشرت “سما” مقطع فيديو لها قالت خلاله: “أنا باعتذر لحلا شيحة عن الكلام اللي قولته في حقها، وأتمنى مفيش حد يعاتبها لأنها خلعت الحجاب، لأنها كان ممكن تفضل محجبة، وتعمل حاجات غلط، وربنا يهديها ويسامحها”.

وأضافت: “بعتذر لحنان ترك وبقولها متزعليش مني، أنا أخطأت في حقك لما قلت إنك هتخلعي الحجاب، أتمنى من ربنا إنك تحافظي على حجابك، وأنتِ زي القمر وربنا يبارك لك في أولادك”.

وتابعت قائلة: “أنا آسفة لكل شخص أخطأت في حقه، ومسحت كل الفيديوهات اللي أخطأت فيها، من قناتي على يوتيوب وصفحتي بانستجرام”.

وكتبت تعليقا على الفيديو: “بطلب من كل الناس اللي غلطت فيهم يقبلوا اعتذاري وأولهم حنان ترك وحلا شيحة، ماعدا شخصين رجالة أنا مش ندمانة إني أهانتهم لأنهم دخلوا في عرضي وشرفي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى