آخر الأخبار

بالفيديو| سمير غانم يشارك دنيا وإيمي في وصلة رقص كوميدية جديدة

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم ، مقطع فيديو كوميدي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، اليوم الأربعاء، برفقة شقيقتها دنيا ووالدها غانم.

وظهرت دنيا وإيمي وهما يؤديان أغنية «Scooby Doo PaPa» برفقة والدهم الفنان سمير غانم، بطريقة طريفة، وتفاعل الآلاف مع الفيديو.

يذكر أن دنيا وإيمي، سبقا وأدا الأغنية العالمية الشهيرة، من قبل على موقع إنستجرام، وتخطى مقطع الفيديو الكوميدي النصف مليون مشاهدة.

ومن ناحية أخرى، يسجل نجم الكوميديا سمير غانم حلقات فوازير المسلسل الإذاعى شخصية “فطوطة” الشهيرة لتقديمها رمضان المقبل خلال 30 حلقة على الراديو، والتي تتناول هذا العام عن مشاهير كرة القدم بمناسبة كأس العالم الذى يقام فى روسيا الشهر المقبل، ويشاركه فى الفوازير الإذاعية الفنان عمرو عبد العزيز وعبير محمود، ومن تأليف أحمد درويش ومن إخراج وائل فهمى ومن إنتاج شادى مقار.

وتقترب الفنانة إيمي سمير غانم، من الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “عزمي وأشجان” المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018، ويشاركها البطولة زوجها الفنان حسن الرداد، ونسرين طافش، ويسرا المسعودي، وبيومي فؤاد، ورجاء الجداوي، والمسلسل من تأليف محمد محمدي، وإخراج إسلام خيري.

شاهد أيضًا:

شاهد| هند صبري تثير الجدل بصورة مع منة شلبي وتامر حبيب

شاهد| ابنة مي كساب تثير الجدل بظهورها مع والدها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى