آخر الأخبار

الأرض تهتز بقوة في البر والبحر وتوقعات العالم الهولندي تتحقق مجددا

لم تكن توقعاته مصدر رعب من فراغ.. فمعظم توقعاته صائبة ولا نعلم إن كانت صدفة أم أن في الأمر وجه مخفي.. العالم الهولندي فرانك هوجربيتس الذي أرعب العالم بتوقعاته وتحذيراته من حدوث عدة هزات أرضية وزلازل مرتبطة بحركة الكواكب والهندسة التي نشأت الأرض عليها، ليعود اليوم ليتصدر المشهد من جديد بعد زلزال ضرب مصر اليوم.. ماذا قال عنه العالم الهولندي؟

واصل العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، إثارة الجدل بتوقعاته بشأن الهزات الأرضية التي تضرب الأرض، بعد أن توقع الزلزال الذي ضرب شمال مصر اليوم، بقوة 4.7 درجات على مقياس ريختر.

وغرّد على تويتر قائلا: “نحن ندخل ببطء وقتًا يزداد فيه احتمال النشاط الزلزالي بسبب الهندسة الكوكبية التي يتعرض لها كوكبي المريخ وزحل خلال الأشهر المقبلة، سيبلغ هذا النوع من الهندسة ذروته في أغسطس وسيكون حرجًا للغاية”.

لتهتز الأرض في شمال مصر بقوة منذ ساعات، حيث أكد المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، أن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل سجلت هزة أرضية تبعد 480 كيلومترات شمال مدينة دمياط على خلفية استمرار تعرض مصر ومنطقة الشرق الأوسط إلى عدة هزات أرضيه متتالية منذ الزلزال التركي المدمر.

وبلغت قوة الزلزال 4.7 درجات علي مقياس ريخترن حيث ضرب الجزء الشمالي من مدينة دمياط ولم يتسبب في أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

وتسبب العالم الهولندي فرانك هوجربيتس في جدل واسع حين نشر تغريدة يتنبأ فيها بوقوع عدة زلازل بمصر والشرق الأوسط ببدايات العام الجاري وبالفعل تعرضت مصر بعدها لعدة هزات أرضية متتاليه بقوات متفاوتة.

وفي فبراير الماضي كان أول البراهين علي صدق توقعات العالم الهولندي حيث تعرضت مصر خلال الشهر لثلاث هزات أرضية بدرجات متفاوتة شعرت بها عدة محافظات وهي القاهرة والقليوبية والسويس وبورسعيد والإسماعيلية مما أثار رعب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول صدق توقعات الهولندي.

وكان هوجرببتس كتب تغريد في يوم 22 مارس من العام الجاري توقع حدوث زلزال بمصر وبالفعل تعرضت محتفظة أسوان وجنوب مصر لهزة أرضية بلغت قوتها 4 درجات علي مقياس ريختر في يوم 23 من ذات الشهر.

هذا لم يكن كل شيء فلم يمر شهر علي توقع العالم الهولندي حتي تعرضت مصر لزلزال بقوة 5.3 درجة علي مقياس ريختر وكان مركزه على بعد 600 كيلومتر من مدينة السلوم بمحافظة مطروح وشهر به معظم المحافظات القريبة من مركزة مما أثار قلق عدد كبير من المواطنين.

في النهاية كذب المنجمون ولو صدقوا ولكن تنبؤات هوجربيتس لم تكذب وهذا ما أكدته الزلازل المتتالية التي توقعها منذ نجاحه في توقع الزلزال التركي المدمر في السادس من فبراير الماضي، لتضع توقعاته الدول التي تعاني من الزلازل المتتالية في موقف صعب حيث لا تتوقف الأرض عن الاهتزاز ما جعل حياتهم مستحيلة ولا قلوبهم عن الخوف.. فهل تطمئن قلوبهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى