آخر الأخبار

أول رد من فيفي عبده حول إعطاءها دروس للرقص الشرقي في السعودية

أول رد من فيفي عبده بعدما تم تداول ملصق دعائي على نطاق واسع في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة كبيرة من الجدل، يفيد بإعلان الفنانة فيفي عبده لتقديم دورة في الرقص الشرقي المعاصر للرجال والنساء في مدينة جدة بالسعودية، مقابل 3000 ريال سعودي للفرد، حيث ردت الفنانة فيفي عبده.

ونفت الفنانة فيفي عبده، في تصريحات لها علاقتها بهذا البوستر، مشيرة إلى أنه لم يتحدث معها أي من الأفراد العاملين بهذه الدورة في جدة، قائلة: “ماعرفش حاجة عن دورات الرقص في السعودية دي، وماحدش كلمني خالص، أول مرة أسمع عنها، وماعرفش جابوا اسمي فيها إزاي”.

كما لفتت إلى أنها لا تمتلك ردًا على هذه الشائعات لأنها لم تطلع عليها ولم تتابعها رغم نشاطها الواضح على السوشيال ميديا .

وكان لفيفي نصيب كبير في السخرية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، حيث انتقد كثيرون تقديمها لهذه الدورات في السعودية، دون تحري الدقة بشأن مشاركتها فيها، بالسعودية، إذ رجح البعض أن تكون حقيقة، لا سيما بعد القرارات الأخيرة التي اتخذتها السعودية عن طريق هيئة الترفيه، تحت شعار «لا تفكر سافر»، واستضافت على أثرها خلال الفترة الماضية العديد من نجوم العالم ونظمت لهم حفلات جماهيرية كبيرة والكثير من الفعاليات الفنية.

ولم تكن هذه الشائعة هى الأولى التي تطول الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، لكن لها تاريخًا طويلًا مع الشائعات، كان آخرها شائعة وفاتها التي انزعجت منها، وطالبت مروجها بأن يتوقف عنها لأن فيها مخالفة للدين والشرع، مشددة على أنها لا تعلم سبب الزج باسمها باستمرار في الشائعات.

يذكر أن فيفي عبده كانت قد حصلت على جائزة أخف دم ، قبل أيام، من مهرجان What Happens ، وتستعد خلال هذه الفترة لتصوير فيلم جديد بعنوان 5 مواه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، كما تستعد لمسلسل أم الشهيد الذي يجري تحضيره الفترة الحالية وما زال في مرحلة الكتابة ولم يتم ترشيح الأبطال المشاركين بعد، وتعود به للدراما التليفزيونية بعد مسلسل يا أنا يا أنتي الذي عُرض عام 2015 وشاركها بطولته سمية الخشاب، تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى