آخر الأخبارأخبار الحوادث

الإنقاذ النهري بالإسكندرية يكشف تفاصيل جديدة في واقعة غرق 8 أشخاص بشاطئ الموت

أعلنت وحدة الإنقاذ النهري بالحماية المدنية بالإسكندرية، عن انتشالها للثلاث جثث المتبقية من مياه شاطئ النخيل بالإسكندرية، بعدما تم انتشال 5 جثث أمس الاثنين بعد واقعة غرق 8 أشخاص في الشاطئ المعروف بين سكان الإسكندرية بـ”شاطئ الموت” نظرًا لتكرار وقائع الغرق فيه.

حيث تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، لاغًا من قسم شرطة أول العامرية يفيد بغرق 8 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين الـ 18 وحتى الـ 23 عامًا فقط، في شاطئ النخيل بالإسكندرية، إثر نزولهم للسباحة في الشاطئ في تمام الخامسة والنصف من صباح الاثنين وقبل موعد بدأ عمل قوات الحماية المدنية المتواجدين على الشاطئ.

وكانت وحدة الإنقاذ النهري بالإسكندرية قد تمكنت من انتشال جثث 5 أشخاص أمس الاثنين، بالإضافة لثلاث جثث صباح الثلاثاء،كما تم تحرير محاضر أحوال القسم وإرفاقها بالمحاضر الأصلية ومن المقرر أن يتم العرض على النيابة الساعات القليلة المقبلة.

فيما ويُكلف مفتش الصحة بتوقيع الكشف الطبي على جثث الـ 8 أشخاص المتوفيين وإعداد التقرير اللازم الخاص بتصريح الدفن، تمهيدًا لتسليم الجثث لذويهم لدفنهم بمقابر أسرهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى