آخر الأخبار

مفاجأة غير متوقعة في حادث طبيب الساحل

حصلت النيابة على ايصالات الأمانة التي استخدمها المتهم الأول الطبيب أحمد.ش، في قضية طبيب الساحل أسامة توفيق ضد مساعده الممرض أحمد.ف، والتي هدده بها لإجباره على الاشتراك معه في التخلص من جثمان الطبيب بعد مقتله.

تفاصيل جديدة في قضيةطبيب الساحل

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم أحمد شحته الطبيب بمستشفى معهد ناصر، وعامل لديه بعيادته، ومحامية على علاقة بها، احتياطيًّا على ذمة التحقيقات الجارية معهم؛ لاتهامهم بارتكاب جناية قتل الطبيب المجني عليه أسامة توفيق عمدًا مع سبق الإصرار، والتي اقترنت بجناية سرقته بالإكراه، وذلك بعدما أقروا بتخطيطهم لاستدراجه وتخديره لسرقته، ثم دفنه بحفرة في عيادة الطبيب بعد وفاته إثر التخدير. 

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا يوم الاثنين 12 يونيو الجاري بتغيب المجني عليه أسامة توفيق -طبيب عظام بمستشفى معهد ناصر- منذ اليوم الرابع من ذات الشهر، إذ كان متوجهًا لعمله وأغلق هاتفه واختفى أثره، وأن الشرطة تمكنت باستخدام التقنيات الحديثة من تحديد آخر زمان ومكان وجد بهما، حيث كان برفقة صديقه المتهم أحمد شحته -طبيب عظام بذات المستشفى-.

فانتقلت الشرطة لمقر عيادة الأخير بدائرة القسم، فتبين وجود آثار ترميمات بها وحفر حديث وأجولة تحتوي على مخلفات الحفر، فضلًا عن انبعاث رائحة كريهة من العيادة، فاشتبهت لذلك في وجود جثمان مدفون بها، فأخطرت النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها على الفور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى