آخر الأخبار

كارتيرون يكشف سبب الدفع بعلي لطفي أمام الإتحاد بدلًا من إكرامي

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن السبب وراء الدفع بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى أمام الإتحاد السكندري مساء الأمس في بطولة الدوري الممتاز على حساب شريف إكرامي.

ومني الأهلي بخسارة مدوية جاءت على يد الإتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المواجهة التي إحتضنها ملعب السلام الدولي، في الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام.

وأوضح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “فضلنا الدفع بعلي لطفي في المباراة، بسبب إيقاف شريف إكرامي عن لقاء وفاق سطيف. كانت لدي رغبة في تجهيز اللاعب، ليكون جاهزا إذا إحتاجنا له أمام سطيف”.

وعن موقف أحمد فتحي وسبب مشاركته في المباراة قبل أن يخرج مصاب: “أحمد فتحي من عناصر الخبرة بالفريق، ولكن لابد من وجوده في المباراة. إصابته آلمتني كثيرًا وهو نفس شعور اللاعب، ولكن تلك هي كرة القدم”.

وكان أحمد فتحي قد خرج مصابًا بعد نصف ساعة من المواجهة، إثر كدمة قوية في الركبة، حيث حل محمد هاني بدلًا منه في مركز الظهير الأيمن.

وإرتقى الإتحاد السكندري للمركز السادس بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، بينما إستقر رصيد الأهلي عند النقطة 11 في المركز التاسع بعد خوضه 6 مباريات فقط حتى الأن بسبب إنشغاله بمواجهاته في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أصدر عقوبة ضد شريف إكرامي بالإيقاف لمباراتين ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا على خلفية مشادة مع رجال الإسعاف بمواجهة تاونشيب البوتسواني في دور المجموعات، حيث غاب عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري بذهاب نصف نهائي البطولة، ومن المقرر أن يغيب عن مواجهة الإياب إستكمالًا للعقوبة.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب معلقًا على خسارة الأهلي: « سيد البلد خلف ولد»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى