أخبار الرياضة

بشرى سارة للأهلي بشأن مباراته أمام صن داونز بنهائي دوري الأبطال

اعتاد فريق صن داونز، على مواجهة النادي الأهلي مؤخرا في دوري ابطال إفريقيا على ملعبه في تمام الساعة الثالثة عصرا واستغلال الاجواء الحارة للتأثير على اداء المارد الاحمر.

ونجح فريق صن داونز في تجاوز النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في المباريات التى تقام فى جنوب افريقيا والحاق الهزيمة بالمارد الأحمر بنتيجة 5 صفر مرتين على ملعب الفريق الجنوب إفريقي في اللقاءات التي تقام فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

النادي الأهلي أمامه فرصة ذهبية لتجاوز عقبة خوض مباراة الإياب أمام صن داونز فى نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر اقامتها خلال شهر يونيو القادم في حال بلوغ الفريقين الي المباراة النهائية بعد تجاوز الترجي والوداد المغربي في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

ويمكن للنادي الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية فى القاهرة بلقاء الذهاب أمام صن داونز على ان يستفيد من طقس الشهر القادم حيث يبدأ فصل الشتاء في جنوب افريقيا خلال شهر يونيو المقبل.

درجة الحرارة المتوقعه في بريتوريا خلال الشهر القادم حال وصول النادي الأهلي وصنداونز للمباراة النهائية ستكون 20 درجة مئوية

وفى حال خوض مباراة الإياب بين النادي الأهلي ونظيره صنداونز فى تمام الساعة الثالثة عصرا لن يكون هناك تاثيرا للطقس على اداء لاعبي النادي الأهلي.

ويسيطر فصل الشتاء في جنوب إفريقيا خلال الفترة من شهر يونيو القادم إلى شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: جبلك مرض بعد سنة.. محامية زوجة حسن شاكوش تكشف مفاجأة نارية بشأن القضية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى