اخر الاخبارتكنولوجيا

تويتر يكشف عن أحدث كاميراته.. نفس مميزات سناب شات وانستجرام

كشف موقع التدوينات المصغره “تويتر” عن أحدث نسخة مجددة من الكاميرا المخصصة له، والتي تتيح لمستخدمي تويتر إضافة تعليقاتهم على الصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها قبل النشر.

 

وأعلن تويتر أيضاً حسب ما نشر موقع “ذا فيرج”، أن تويتر يشجع مستخدميه على التواصل بشكل اسرع وأفضل

عن طرح النسخة المجددة من كاميرته الخاصة المصممة لتشجيع المستخدمين على مشاركة المزيد من الصور ومقطع الفيديو على منصته، بحسب ما ذكره موقع “ذا فيرج” التقني.

تويتر يكشف عن أحدث كاميراته.. نفس مميزات سناب شات وانستجرام

تويتر يكشف عن أحدث كاميراته.. نفس مميزات سناب شات وانستجرام

وأضاف الموقع أن وظيفة الكاميرا الجديدة  تتيح إضافة المواقع أو الهاشتاجات على الصور وأيضا يمكنك إضافة المؤثرات المختلفة عليها، تماما كما هو موجود على تطبيقي إنستجرام وسناب شات.

تويتر

ولا تتضمن الكاميرا الجديدة خيارًا لتحميل الصور أو مقاطع الفيديو التي التقطتها بالفعل على جهازك المحمول، وصرحت كيث كولمان، نائب رئيس مؤسس تويتر Twitter ، للصحفيين هذا الأسبوع بأن الشركة ترغب في تشجيع الناس على التقاط المزيد من اللحظات المرئية من العالم من حولهم مباشرة من التطبيق.

ولتشغيل الكاميرا الجديدة، كل ما عليك فعله التمرير إلى اليسار في الشاشة الرئيسية لتويتر.

إطلاق تحديثات بـ “وتساب” في 2019.. تعرف عليها

يستعد تطبيق  واتساب حاليًا، لإطلاق العديد من التحديثات المميزة لهذا العام ، وذلك لزيادة عدد مستخدمي التطبيق البالغ عددهم 1.5 مليار حتي الآن.

وتعد ميزة النمط المظلم، من المواصفات الهامة في تطبيق المراسلات الفورية ، وهي التي تجعل قراءة الرسائل عبر “واتساب” أقل ضررا على أعين المستخدمين..للمزيد من التفاصيل أضغط هنـــــا

موضوعات متعلقة :-

تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف Nokia 5

تعرف على مواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف Huawei Nova 2s

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى