آخر الأخبار

أمن مدينتي يصدر قرار بمصادرة الكلاب الشرسة بعد واقعة الطفل

أصدرت الصفحة الرسمية لجهاز مدينتي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،  بيانًا بعد واقعة الطفل،  أكدت فيه أن أمن المدينة سيقوم بمصادرة أي كلب يُخالف صاحبه القرار الوزاري بقانون رقم 35 لسنة 1967، وفقًا لقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966.

وأكد البيان على أنه سيتم تطبيق قواعد اللائحة الداخلية للمدينة في هذا الشأن بشكلٍ صارم وذلك حفاظًا على أرواح الأطفال والسكان بالمدينة.

جاء ذلك بعد أن رصدت كاميرات المراقبة في مدينتي الحادث الذي وقع للطفل محمد ايهاب والذي نشرته والدته على فيس بوك حيث أظهرت الصور تعرض نجلها لهجوم من أحد الكلاب التي يمتلكها ساكن بالمدينة.

وأشار اللواء علي السبكي رئيس قطاع الأمن بأنه تم التنبيه أكثر من مرة على السادة السكان مالكي الكلاب بالمدينة، وتم تذكيرهم بالبند 21 باللائحة الداخلية للمدينة مؤكدًا ضرورة التزام السادة السكان باللائحة والقرارات الصادرة بقانون ذات الصلة، والتي تحدد شروط سير الكلاب في الحدائق والشوارع حيث ينبغي أن تكون مقودة بزمام ومكممة، وإلا جاز ضبطها واعدامها.

وأهاب السبكي بملاك مدينتي الذين لديهم حدائق خاصة – في حالة اقتناء كلاب -بضرورة الالتزام بتقييدها لحين تجهيز قفص حديد داخل الحديقة لإيواء الكلاب وتأمين حركتهم، مؤكدًا ان الهدف الأساسي هو الحفاظ على أرواح الأطفال والسكان وتوفير الهدوء والاستقرار داخل مجتمع مدينتي.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى