آخر الأخبار

شاهد| هذا ما فعلته إليسا قبل لحظات من سقوطها على المسرح

نشرت شركة «روتانا» للإنتاج الفني، الشركة المنظمة لحفل النجمة اللبنانية اليسا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فيديو من كواليس حفلها الذي أقيم منذ قليل على مسرح القرية العالمية بدبي، وذلك قبل سقوطها على المسرح وتعرضها للإغماء.

ووفقًا لما جاء في المقطع المُصور ظهرت الفنانة اليسا وهي تٌقدم عدد من الأغنيات، وتفاعلها مع الجمهور العريض الذي حضر الحفل، قبل الأزمة الصحية العارضة التي واجهتها.

ولم تصدر الشركة أي بيانات صحفية لتطمئن جمهور اليسا بعد نقلها إلى المستشفى، ولم يتم الكشف عن سبب سقوطها على المسرح.

وقد قررت الشركة إلغاء الحفل بعد مرور نصف ساعة فقط.

تعرضت الفنانة اللبنانية اليسا لحالة إغماء منذ قليل خلال احيائها حفلها الغنائي بدبي وسقطت على المسرح وتم تدخل أفراد من فرقتها وكذلك من أفراد الأمن لحملها، ونقلها إلى المستشفى، للاطمئنان عليها.

ونشر أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة سقوط إليسا على المسرح.

وقد نشر خبير التجميل اللبناني، بسام فتوح، صورة لإليسا على حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلاً: «ألف حمد لله على السلامة».

إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية، ولدت في البقاع عام 1971، ودرست العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية.

بدأت حياتها الفنية في السادسة عشرة من عمرها على خشبة «مسرح الساعة العاشرة» في مسرحيات سياسية من تأليف الفنان وسيم طبارة. ثم بعد بضع سنوات حصلت على الميدالية الفضية في برنامج «ستوديو الفن».

طرحت إليسا ألبومها الأول «بدي دوب» في عام 1999، الذي احتوى على دويتو مع الفنان الفرنسي «جيرارد فيرير» صورته وقدمت نفسها للعالم كنجمة إغراء لما احتواه الكليب من إثارة.

لحقته بدويتو آخر مع الفنان راغب علامة بعنوان «بتغيب بتروح»، من ألبومها «وآخرتا معك»، فحققت الأغنية نجاحاً كبيراً بسبب مشاركتها مع فنان لبناني له قاعدة جماهيرية واسعة. ثم دويتو ثالث مع الفنان الإيرلندي «كريس دوبيرغ» بعنوان «ليالي لبنانية» أو «Lebanese Nights» نزل في ألبومه الخاص.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى