آخر الأخبار

مفاجأة.. محمد صلاح أولى مطالب مدرب ريال مدريد الجديد

كل الطرق في الريال تؤدي إلى التعاقد مع محمد صلاح

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الدولي المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أولى مطالب مدرب ريال مدريد الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبيرز.

وأصبح زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للريال، مهدد بقوة بالإطاحة من تدريب الملكي، حال فشله في تحقيق أي بطولة هذا الموسم والخروج بالميرينجي صفر اليدين، حيث لم يتبق امام نادي العاصمة الأكبر سوى بطولة دوري أبطال أوروبا للمنافسة عليها، بعد خروجه من كاس ملك إسبانيا على يد ليجانيس المتواضع، وكذلك ضياع الأمل في المنافسة على بطولة الدوري الإسباني إذ يبتعد عن الغريم التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بـ 19 نقطة كاملة.

وقال صحيفة “دون بالون” الإسبانية، المقربة من البيت الملكي إن بوتشيتينو أبدى موافقة مبدئية على تدريب ريال مدريد، لكنه وضع عدة شروط أمام إدارة الريال لقبول المهمة بدلًا من زيدان.

وأوضحت الصحيفة أن أولى شروط بوتشيتيو هي الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول، وذلك بعد تألقه الكبير خلال موسمه الأول في صفوف الريدز.

وكانت قد ترددت أنباء قوية تؤكد تواجد رامي عباس وكيل محمد صلاح في العاصمة الإسبانية مدريد، منذ أسبوعين من أجل الإجتماع مع إدارة ريال مدريد، للتفاوض حول انتقال النجم المصري لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

شاهد الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

وكيل لاعبين يؤكد: «بدر البانون على أعتاب الانضمام للأهلي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى