آخر الأخبار

بعد تتويج مودريتش.. تعرف على ترتيب صلاح بين الثلاثي المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن النقاط التي حصل عليها الثلاثي المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن عام 2018، والتي توج بها الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد.

وأٌعلن بالأمس عن تتويج لوكا مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا عن عام 2018، على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا 2018/2019، التي حضرها مندوبي 32 فريق مشارك في هذا الدور، متفوقًا على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفينتوس الإيطالي.

ووفقًا للموقع الرسمي للـ “يويفا” حصل مودريتش على 313 نقطة حصد بها المركز الأول، بينما حل كريستيانو رونالدو في المرتبة الثانية برصيد 223 نقاط، وجاء محمد صلاه في المركز الثالث بـ 132 نقطة.

وتوج لوكا مودريتش صاحب الـ 32 عامًا، بلقب الأفضل في اوروبا بعدما ساهم بقوة في حصول فريقه ريال مدريد على لقب دوري أبطال وروبا للمرة الثالثة على التوالي، بالإضافة إلى قيادته لمنتخب كرواتيا للتاهل للمباراة النهائية من كأس العالم الذي اقيم مؤخرًا في روسيا، لكنه فشل في الظفر بالكأس العالمية، بالخسارة امام نظيره الفرنسي بأربعة اهداف مقابل هدفين.

ويعد مودريتش أحد اللاعبين العشرة الذي تم الكشف عنهم في قائمتي المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، الممنوحة من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية “الكرة الذهبية” ، والأخرى التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم “the best”.

شاهد أيضًا..

مقدم «أون سبورت» يكشف عن صفقة تبادلية مدوية بين الزمالك وبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى