فن و مشاهير

بعد وفاة طارق عبدالعزيز.. مجدي يعقوب يكشف سر توقف عضلة القلب فجأة

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني، الساعات الماضية، بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات سابقة للدكتور مجدي يعقوب، عن سر توقف عضلة القلب للإنسان فاجأة.

بعد وفاة طارق عبدالعزيز.. مجدي يعقوب يكشف سر توقف عضلة القلب فجأة

ةكشف الدكتور مجدى يعقوب ، الخبير العالمي لجراحة القلب، في أحد لقاءاته السابقة، عن سر الموت المفاجئ.

وقال مجدي يعقوب: “الموت المفاجئ لا أحد يعرف أسبابه بالظبط، ولا حتي أمهر الدكاترة، وسر في أيد الخالق ، لكن المؤكد أن الزعل بيؤد للموت”.

وتابع: ” الزعل مرتبط بهرمونات الحزن، الكورتيزول و الأدرينالين، اللي لما بينسكبوا في الدم بكميات مهولة ، الضغط بيعلي، و السكر بيتضاعف، و بيحصل اختلال في ضربات القلب، و ضيق في الشرايين؛ ونزيف في المخ أو انسداد في شرايين القلب ، وضعف حاد في عضلة القلب و هبوط رهيب في الدورة الدموية ثم الموت.”

وكان قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة.

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

اقرأ ايضا:

«مفاجأة».. لن تصدق من هو نجل طارق عبد العزيز؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى