آخر الأخبار

عماد متعب يعلن مشاركته في مهرجان اعتزال حسام غالي

أعلن عماد متعب نجم الأهلي السابق ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، مشاركته في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق الأحمر في الحادي عشر من مايو الجاري.

وكان حسام غالي قد وجه الدعوة لعماد متعب لحضور مهرجان اعتزاله، والذي كان قد كشف تفاصيله، في مؤتمر صحفي بفرع النادي الأهلي بالجزيرة في وجود حسام البدري وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وعبدالعزيز عبدالشافي، عضو لجنة الكرة، وخالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يقام مهرجان وداعه يوم 11 مايو، بلقاء ودي أمام أياكس على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

وكان عماد متعب قد انتقل لنادي التعاون السعودي خلال الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم، وذلك دون أن يجدد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية الموسم، مما يعني أنه بات لاعبًا حرًا حاليًا.

وبمشاركته في مهرجان اعتزال غالي، سيعود عماد متعب لارتداء القميص الأحمر مرة اخرى ولكن لمرة واحدة، في ظل رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي عودة النجم الكبير لصفوف المارد الأحمر، حيث اشترط ان يرضخ اللاعب لوجهة النظر الفنية، وان ترتيبه بين مهاجمي الفريق سيكون الرابع خلف وليد أزارو ومروان محسن وأحمد ياسر ريان.

شاهد أيضًا..

تعليق ساخر من ميمي عبدالرازق بعد تأهل سموحة لنصف نهائي الكأس

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

محامي أبو تريكة يكشف موقفه القانوني بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى