أخبار الفنانيناخر الاخبار

حقيقة فسخ خطبة هند عبد الحليم وباهر النويهي

عاشا الممثلان والثنائي الرومانسي هند عبد الحليم وباهر النويهي، عام من الحب والرومانسية بعد إعلان كل منهما عن خطبتهما التي فاجئت الجميع.

وعادوا لمفاجأة الجمهور بحذف صورهما مع بعضهما من خلال «السوشيال ميديا»، وخاصة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الأمر الذي جعل متابعيهم يظنون بفسخ خطبتهم وانفصالهم نهائياً.

وتسائل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: «هو باهر النويهي و هند عبدالحليم سابوا بعض ؟»،واعتبر آخرون أن هذا النبأ ما هو إلا «كذبة أبريل»، إلا أن الثنائي لم يخرجا بتصريح تأكيد أو نفي على انفصالهما.

ويشار إلى أن هند وباهر تشاركا بعدة أعمال فنية سوياً، منها «الأب الروحي»، و«طاقة نور»، ويذاع لهما حالياً مسلسل جديد بعنوان «الشارع اللي ورانا»، عبر فضائية «سي بي سي»، ويشارك في بطولته درة ونسرين أمين وأحمد حاتم وفاروق الفيشاوي، ولبلبة، وشيرين، وإنجي ابو زيد وهند عبد الحليم ونهى عابدين، المسلسل من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدي الهواري وإنتاج شروق العطار.

شاهد أيضًا:

شاهد| تدهور شديد في الحالة الصحية للفنانة «وفاء سالم».. وصديقتها: ادعولها

حقيقة عودة نيللي كريم لطليقها «هاني أبو النجا»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى