آخر الأخبار

«مفاجأة» حول خالد حسن معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي

تعرف على خالد حسن معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي

كشف مصدر داخل قناة أون سبورت الفضائية مفاجأة حول خالد حسن معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي التي انتهت بفوز الدراويش بهدف نظيف مساء الأمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وفوجئت جماهير الكرة المصرية باسناد قناة أون سبورت مهمة التعليق على مواجهة الزمالك والإسماعيلي لمعلق جديد طن الكثيرين أنه معلق عربي من إحدى الدول العربية بسبب لكنته الغريبة والغير معتادة.

وأكد المصدر أن معلق اللقاء خالد حسن، هو معلق مصري وليس خليجي، لكنه عاش في دولة الكويت لأكثر من 15 عامًا، وعمل خلالها بالتليفزيون الكويتي، وهذا ما يفسر سر اللكنة الغير معتادة على مسامع الجماهير المصرية.

وأضافت المصادر أن القناة تعاقدت مع المعلق الكبير مؤخرًا، وهذا هو اللقاء الأول الذي يقوم خلاله بالتعليق على شاشة “أون سبورت”.

يذكر أن القناة المصرية تضم عدد من المعلقين المميزين يأتي على رأسهم أيمن الكاشف، ومحمد الغياتى، ومؤمن حسن، فيما يتم اسناد مهمة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لمقدم البرامج مدحت شلبي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى