آخر الأخبار

هاري كين لمحمد صلاح: «انتظرك الموسم المقبل»

أكد الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، ان النجم المصري محمد صلاح يستحق لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز عن جدارة، متوعدًا إياه بمنافسة قوية الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح قد حصل على جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم صراع هداف البريميرليج لصالحه بعجا رفع رصيده بالهدف لذي سجله بالأمس أمام برايتون في الجولة الختامية لـ 32 هدف، حيث جاء من خلفه هاري كين بـ 30 هدف.

وقال هاري كين في تصريحات صحفية: “صلاح قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول واستحق الجائزة، وعلى الرغم من ذلك فأن أشعر بالرضا عما قدمته الموسم الحالي، حيث أسعى دائمًا للتطور وهذ ما حدث بالفعل فقد سجلت 30 هدف أكثر بهدف عما سجلته العام الماضي”.

وتابع: “أتطلع دائمًا للتحسن من موسم لآخر، وللمنافسة بقوة على اللقب الموسم المقبل، وكان من الجيد أن يتواجد لاعبين اثنين في الدوري الإنجليزي، أدركا 30 هدف، فهذا أمر عظيم للبريميرليج”.

وأضاف: “لم أقابل محمد صلاح من قبل ولم أتحدث معه شخصيًا ولكن اتوقع ان تجمعنا منافسة قوية على اللقب الموسم المقبل، فقد خلقنا خافزًا متبادلًا، وسأسعى لتحطيم رقمه الذي تخطى به الرقم القياسي للأكثر تسجيلًا في موسم واحد بالبريميرليج، وان اتخطى حاجز الـ 32 هدف”.

وأتم: “سعيد جدًا بما حققناه الموسم الحالي وضمان المركز الثالث التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فقد كان موسمًا عصيبًا خاصة في ظل التنافس الشديد بين الستة الكبار، فضلًا عن خوض مبارياتنا على ملعب ويمبلي، ونتطلع ان نخوض موسمنا القادم على ملعبنا الجديد”.

يذكر ان هدف محمد صلاح بالأمس امام برايتون، حطم به الرقم القياسي للاعب الأكثر تسجيلًا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي، المسجل باسم الإنجليزي ألن شيرر والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأورجواياني لويس سواريز، بـ 31 هدف، ليصبح الفرعون المصري الهدف التاريخي للبريميرليج بـ 32 هدف.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال حال خسارة كأس مصر

الكشف عن طبيعة هدية مشجع ليفربول لمحمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

نجم الزمالك يرد بقوة على كوبر وجهازه عقب استبعاده من قائمة المنتخب.. صورة

رغم هبوطه رسميًا.. رقم قياسي لأحمد حجازي في الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش

مرتضى منصور يفتعل أزمة جديدة ويضع مباراة نهائي الكأس على «المحك»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى