أخبار الرياضة

رسميًا.. الأهلي يقيد لاعبا جديدا في قائمته بالبطولة العربية

أعلن النادي الأهلي قيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد علاء في قائمة الفريق بكأس زايد للأندية الأبطال، قبل مواجهة الوصل الإماراتي المقبلة ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وفي الثامنة من مساء الأحد المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب يستضيف الأهلي نظيره الوصل الإماراتي في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون، قام بقيد أحمد علاء مدافع الفريق في قائمته لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب.

وأضاف أن قائمة الأهلي في البطولة كانت تضم 28 لاعبا قبل أن ينضم إليها مؤخرا أحمد علاء لتصبح 29 لاعبا.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم الثاني من نوفمبر المقبل، حيث تشير العديد من التقارير أن المدير الفني الفرنسي للفريق الأحمر سيدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء أمام الوصل تجنبًا لتعرض أي لاعب من القوام الأساسي للإصابة او الإجهاد قبل مواجهة الفريق التونسي المصيرية.

وكان أحمد علاء قد سجل أولى مشاركاته الرسمية مع الأهلي هذا الموسم بعد أن انضم إليه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في مواجهة الترسانة بدور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق أحمد الشيخ بنتيجة (3/2).

هذا ولم تلقى مطالبات الجهاز الفني بالنادي الأهلي بتأجيل مباراة الوصل، استجابة لدى الاتحاد العربي، كون المباراة تأتي قبل أربعة أيام فقط على مباراة النهائي الإفريقي الأولى أمام الترجي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي الوصل في الإمارات يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل في مباراة الإياب لدور الستة عشر بالبطولة العربية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى