آخر الأخبارفن و مشاهير

ابنة انتصار تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها.. شاهد كيف تغير شكلها تمامًا

فاجأت الفنانة انتصار جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورًا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت فيها برفقة ابنتها شاهيستا، والتي بدت فيها بإطلالة رائعة، حيث فوجئ الجمهور بتغير ملامح ابنتها بشكل كبير.

انتصار

حصدت الصورة إعجاب كثير من متابعيها، بمن فيهم الممثلة نشوى مصطفى، التي علقت: «اسم الله عليها، ما شاء الله تبارك الله، ربنا يفرح قلبك بيهم يا انتصار».

كما أشاد بعض متابعي انتصار بجمالها وجمال ابنتها، حيث علق أحدهم: «ما شاء الله انتو الاتنين زي القمر، فولة وانقسمت نصين».

انتصار

ويُذكر أن شاهيستا نجلة الفنانة قد ظهرت في العام 2017 بملامح طفولية عندما انضمت إلى فريق عمل مسلسل «كلبش» الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ومحمد لطفي، وهالة فاخر.

وقدمت شاهيستا خلال العمل بدور ابنة «حنان» صاحبة المزرعة، والتي تجسد دورها الفنانة انتصار، ويختبئ بها الضابط الهارب من العدالة «أمير كرارة»، ومعه رفيقه محمد لطفي لحين البحث عن طريقة لإثبات براءتهم للنيابة.

لهذا السبب انفصل تامر عاشور عن خطيبته.. وأول رد فعل لها

كما ظهرت الفنانة انتصار برفقة بنتها العام الماضي خلال حضور حفل افتتاح الدورة الـ 40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم نوفمبر 2018.

وحضرت الفنانة الحفل بصحبة ابنها ممدوح وابنتها شاهيستا، وقد أطلت انتصار وابنتها بنفس الإطلالة، حيث ارتدت كل منهما فستان قصير باللون الوردي.

انتصار التقطت صورة مع ابنيها على السجادة الحمراء، ونشرتها على حسابها الخاص على موقع «إنستجرام»، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى