آخر الأخبار

خلال مسيرته الكروية.. 10 أهداف لفرعون مصر محمد صلاح على طريقة البلاي ستيشن

نرصد 10 أهداف لفرعون مصر محمد صلاح على طريقة البلاي ستيشن ، خاصة الهدف الذي سجله اليوم الأحد رفقة ليفربول الإنجليزي، أمام جاره اللدود إيفرتون، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري المصري الممتاز.

حيث وضع النجم المصرين محمد صلاح، هدف أكثر من رائع، من الناحية اليمنى من ملعب “الأنفيلد” وضعها بقدمه اليسرى في اقصى الشباك الزرقاء، ليتقدم بهدف لفريقه الأحمر، ليفربول في الدقيقة 41.

وفي مباراة ليفربول في نوفمبر الماضي، أمام ساوثهامبتون، استطاع محمد صلاح كسر الرقم القياسي المسجل بأقدام أسطورة ليفربول روبي فاولر، ليسجل محمد صلاح هدف ولا أروع في شباك ساوثهامبتون الإنجليزي.

ورفقة منتخب مصر، استطاع محمد صلاح أن يعادل النتيجة أمام منتخب نيجيريا، في المباراة الخاصة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الامم الأفريقية، وكان المنتخب المصري خاسرًا حتى الدقائق الأخيرة، ليضع صلاح هدف رائع من داخل منطقة الجزاء بيسرها ليضمن للفراعنة التأهل للبطولة الأفريقية.

ومن منتصف الملعب، ورفقة البلوز، تشيلسي الإنجليزي، سجل هدف بيسرها بشكل رائع، بعدما استلم الكرة من منتصف الملعب بتحرك رائع بدون كرة، ليضع هدف أكثر من رائع على طريقة الـبلاي ستيشن في شباك الأرسنال.

أما وقت ان كان لاعبًا في صفوف فيورنتينا الإيطالي، استطاع صلاح إحراز هدف رائع بعد تمريرة سحرية بكعب القدم من زميله في الفريق، ليضع هدف مثير في شباك توتنهام الإنجليزي، ضمن منافسات الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”.

ومن منتصف الملعب، خطف الكرة بقدمه من فوق مدافع فريق الأرسنال، وبرشاقة غير عادية، استطاع صلاح الجري بالكرة منفردًا بحارس مرمى الأرسنال، ليضع هدف رائع حصد وقتها أفضل هدف في الجولة وقتها.

ويبدو أن معتاد على الجري بالكرة من قبل منتصف الملعب، ففي مباراة جمعت فيورنتينا أمام يوفينتوس في الدوري الإيطالي، استلم محمد صلاح الكرة برشاقة من قبل منطقة وسط الميدان، واستطاع الجري بها حتى وضعها في الشباك رغم الرقابة اللصيقة عليه.

كما أن شباك برشلونة الإسباني لم تسلم من أهداف محمد صلاح الرائعة، فوضع محمد صلاح هدف ولا أروع حتى أن حارس مرمى برشلونة وقتها لم يشاهد الكرة إلا وهي في الشباك.

وفي بطولة كأس أمم أفريقيا، وضمن منافسات دور المجموعات، أحرز محمد صلاح هدف رائع من ضربة حرة من خارج الصندوق بطريقة رائعة، ليضمن تأهل الفراعنة لدور الـ 16 في البطولة.

أما عن أغلى أهداف محمد صلاح، على قلبهه وقلوب المصريين جميعًا، هو هدفه في شباك الكونغو، في أكتوبر الماضي، والذي ضمن للفراعنة بطاقة التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب عن بطولة كأس العالم قرابة الـ 28 عامًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى