آخر الأخبار

شاهد|فيفي عبده تتألق بفستان ذهبي على البحر..صور

نشرت الفنانة الممثلة فيفي عبده صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، وهي كانت ترقص بفستان ذهبي اللون جذاب على البحر .

وعلقت فيفي عبده على الصورة قائلة: “قشطات عسلات فلات من مصر أم الدنيا بحيي الشعب السوري على الأغنية الحلوة دي مؤلف ملحن و مطرب بحبكم اوى خمسة مواه.

جدير بالذكر، أن الفنانة فيفي عبده خرجت في “بث مباشر” عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، للرد على منتقديها بلهجة شديدة الغضب، حيث فقدت أعصابها بشكل كبير على عدد من الجماهير.

وظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده، خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مكثفة، وهي غاضبة بشكل مثير من التعليقات المسيئة التي تطاردها الفترة الماضية.

وأخذت تردد الفنانة فيفي عبده بعض العبارات التي يوجهها متابعيها عبر مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها عبر حساباتها الشخصية، فقالت : ” بلاقي كتير ناس بتكتبلي تعليقات زي هو أنتي هتوبي أمتى، وأنتي كدا هتتشوفي في نار جهنم ”

وانفعت الفنانة فيفي عبده أثناء حديثه فقالت : ” أنت مالك أنت وهو، ربنا راضي عني وأنا دايمًا بدعيله قبل ما أنام أن أموت وهو راضي عني “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى