آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لواقعة اختطاف الفنانة منة فضالي والاعتداء عليها.. فيديو

حلّت الفنانة الشابة منة فضالي، ضيفة على برنامج “شيخ الحارة” والمذاع عبر فضائية قناة “القاهرة والناس” يوميًا طوال شهر رمضان الكريم، وسردت الفنانة واقعة الاختطاف التي تعرضت لها في مول العرب.

وأوضحت خلال حوارها في الحلقة، أنها قررت الخروج إلى الشارع لشراء بعض احتياجاتها من مول العرب، وأنها تداوم على التسوق في أوقات ضيقها فقط، وأشارت بأن سبب ضيقها في هذا الوقت كان تنصيب الرئيس السابق محمد مرسي في رئاسة الجمهورية ما أدى لإنزعاجها.

وتابعت منة فضالي، بأنها تغافلت عن وجود أموالها واللابتوب في سيارتها بسبب شعورها بالضيق الشديد، مؤكدة أنها تفاجئت بأشخاص لا تعرفهم اعتدوا عليها وهي داخل سيارتها حتى تمكنوا من إخراجها من السيارة لسرقة ما بداخلها.

وأضافت منة فضالي، خلال حلقة برنامج “شيخ الحارة”، أن هؤلاء الأشخاص وضعوها داخل سيارتها وحاولوا خطفها لمكان مجهول، حتى أنها تفاجئت بمرور السيارة أمام منزلها فشرعت في الصراخ حتى يتمكن أحد من إنقاذها بسرعة.

وأكدت منة فضالي، خلال حلقة “شيخ الحارة”، الذي تقدمه المذيعة بسمة وهبي، أنه بعد إنقاذها لم تتمكن من إيجاد السيارة إلا بعد أسابيع، مؤكدة أن السيارة كانت جديدة قامت بشراءها قبل واقعة الاختطاف بأيام قليلة، إلا أنها باتت كـ”الخردة” بعد الاختطاف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى