فن و مشاهير

مشهد مسرب من نهاية جعفر العمدة يشعل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للفنان محمد رمضان ومنذر رياحنة، ومرفق بتعليق أن هذا المشهد من نهاي المسلسل، مما أثار ضجة الساعات الماضية.

وظهر الفنان محمد رمضان خلال الفيديو وهو يحاول إنهاء حياة شوقي، ولكن البعض أكد أن هذا المشهد ضمن أحداث مسلسل موسى وليس جعفر العمدة.

الفيديو: من هنا

تصدر مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وتباينت ردود الفعل على المسلسل، الذي يشارك فيه عدد من نجوم الصف الأول في مصر، ويحظى بمشاهدة واسعة من الجمهور المصري والعربي، حيث تصدر المسلسل الأكثر مشاهدة بين العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض الموسم الحالي.

لكن المسلسل لم يكن خاليًا من الجدل والإثارة والتي وصلت إلى حد تقدم أحد المحامين بشكوى لوزيرة الثقافة، لتغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة، ومحاسبة بطل العمل في نهاية الأحداث.

محمد رمضان تحدث عن نهاية مسلسل جعفر العمدة مؤكدًا أن النهاية ستكون سعيدة ومرضية للجمهور.

وأضاف، في لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج مع فاطمة مصطفى في راديو 9090: النهاية هتبسطكم جدًا جدًا، نهاية إن شاء الله ترضي الجمهور متحبطش حد ويارب تليق بالمسلسل.

المحامي الذي تقدم بالطلب استند إلى المادة الأولى من قانون 430 لسنة 1955 بتنظيم الرقابة على المصنفات بأن تخضع للرقابة المصنفات السمعية والسمعية البصرية سواء كان أداؤها مباشرا أو كانت مثبتة أو مسجلة على أي وسيلة من وسائل التقنية وذلك بقصد حماية النظام العام والآداب ومصالح الدولة العليا.

وأكد المحامي أن القانون واضح في جواز تعديل الترخيص الممنوح للمسلسل بتعديل مشاهده حماية لصورة القانون في أعين الشباب والجمهور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى