آخر الأخبار

مفاجأة.. النني على أعتاب الرحيل عن أرسنال

اكدت تقارير صحفية إنجليزية ان مستقبل الدولي المصري محمد النني مع ارسنال بات في خطر وأن اللاعب قد يرحل عن صفوف الجانرز خلال الساعات القليلة المقبلة.

وترددت العديد من الأنباء المتباينة خلال الفترة الماضية، حول مصير النني مع الأرسنال، في أعقاب رحيل المدرب الفرنسي أرسين فينجر الذي كان يؤمن كثيرًا بقدرات اللاعب المصري، وتولي الإسباني أوناي إيمري المهمة الفنية للجانرز بداية من الموسم الجاري.

وقالت صحفية التايمز البريطانية، ان اوناي إيمري يرغب بشدة في التعاد مع اللاعب الكرواتي “دوماجوي فيدا” مدافع بشتكاش التركي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الدفاع قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويعد فيدا احد الأسماء المطروحة بقوة للانضمام لنادي ليفربول هذا الصيف بعد تألقه رفقة المنتخب الكرواتي خلال نهائيات كأس العالم والوصول للمباراة النهائية قبل الخسارة من المنتخب الفرنسي والاكتفاء بالميدالية الفضية، لذا سيواجه ارسنال صعوبة في ضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة ان إيمري ومسئولو ارسنال على يقين بأن التعاقد مه فيدا سيكلفهم الكثير من المال حال تعاقدوا معه، لذا فهم يدرسون بجدية التضحية بلاعب أو أكثر لتمويل تلك الصفقة.

وأوضحت انه على رأس اللاعبين الذين تفكر إدارة الجانرز الإطاحة بهم، كلًا من “محمد النني” و”داني ويلبيك” والحارس “ديفيد أوسبينا”.

واتمت أن ارسنال يسابق الزمن للتعاقد مع اللاعب الكرواتي خاصة وان باب القيد سيغلق الخميس المقبل، وحال اتمام الصفقة قد يكون النني خارج قلعة المدفعجية الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

محمد يوسف يفتح الباب أمام رحيل صانع ألعاب الأهلي بعد الفوز على المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى