آخر الأخبار

دنيا سمير غانم تكشف تفاصيل أولى عروضها بدبي.. صورة

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن تفاصيل عرضها المقرر أن تقدمه بدبي والذي بعنوان “عالم دنيا” وذلك من خلال نشرها صورة للحملة الدعائية الموجودة في أحد شوارع أبو ظبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلقت عليها قائلة: “مستنياكم يوم 1 و2 و3 مارس إن شاء الله في أبو ظبي.. عالم دنيا”،”عالم دنيا” أو “Donia’s World” إخراج وإنتاج هشام جمال وتقدم خلاله دنيا 10 عروض استعراضية بطريقة تشويقية لأشهر أغاني مسلسلاتها “لهفة”، “نيللي شريهان” و”في اللالا لاند”، والتي نفذت بطريقة احترافية، كما يتخلل عروض عالم دنيا، فقرات استعراضية لـ”الباليه”، و”الساحر”، و”التنورة”، و”فن البانتومايم”.

دنيا سمير غانم تكشف موعد عرض عالم دنيا
دنيا سمير غانم تكشف موعد عرض عالم دنيا

دنيا ممثلة ومغنية مصرية، كانت بدايتها وهي طفلة حيث شاركت بالتمثيل عام 1995 من خلال فيلم “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بعدها بالعديد من المسلسلات حتى تخرجت من جامعة مصر للعلوم و الفنون، وشاركت “محمد هنيدي” ببطولة فيلم “يا أنا يا خالتي” عام 2005.

لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها “الكبير، طير إنت، الفرح”، بالنسبة للغناء، فقد أصدرت أغنية “مش قادرة اصدق عينيا” عام 2005، والتي حققت نجاح كبير، وأطلقت ألبومها الغنائي “واحدة تانية خالص” عام 2013.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى