آخر الأخبار

هكذا علق صلاح عبد الله على حادث قطار البحيرة.. صورة

أعرب الفنان الكبير صلاح عبد الله عن حزنه الشديد لحادث البحيرة الذي وقع بالامس وهو اصطدام قطار ركاب باخر في المخزن مما نتج عنه وفاة 11 راكب.

وعلق على الحادث برباعية جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” :”وكل ما ننسى، يعدي قطر يفكرنا، فتحت جوجل وكتبت حوادث القطارات في مصر، وأول ما ظهرت النتايج قفلت، الرحمة يالله للي مات، والشفاء التام لكل مصاب، آمين”.

صلاح عبد الله يعلق على حادث البحيرة
صلاح عبد الله يعلق على حادث البحيرة

ولد صلاح عبد الله في حي بولاق أبوالعلا، وانتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور. كان مهتم بكتابة الشعر السياسي والعمل بالنشاط السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي. عند التحاقه بكلية التجارة جذبته فرقة تمثيل الجامعة، وأعجب بما تقدمه من أعمال مسرحية على خشبة مسرح الجامعة.

فقرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم “تحالف قوى الشعب العامل”، لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين بالإضافة إلى زملائه من الطلاب، نجحت الفرقة في لفت الأنظار إليها، حيث قدم من خلالها كممثل ومخرج عددا من العروض المسرحية لكبار الكتاب في تلك الفترة ومنها “آه يا بلد” لسعد الدين وهبة و”عسكر وحرامية”.

قرر ترك العمل بالسياسة خاصه بعد نجاحه في كتابة أشعار عدد من المسرحيات التي عمل بها في أدوار صغيرة ومنها “العسكري الأخضر” التي قام ببطولتها الفنان الكوميدي سيد زيان.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى