آخر الأخبار

شاهد| شيرين عبد الوهاب تبهر جمهورها بإطلالة رياضية جديدة في السوبر ماركت.. صور

تحرص الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب على مشاركة جمهورها ومتابعيها أحدث صور لها وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث شاركت الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها بصور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك خلال تجولها فى أحد محلات السوبر ماركت.

حيث ظهرت الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب بإطلالة رياضية مميزة،حيث أرتدت تي شيرت أسود، ونسقت معه بنطلون أسود تميز بخط أبيض من الجانب،كما اترتدت حذاء رياضيا مسطحا متعدد الألوان .

فيما بدت بتسريحة شعر بسيطة ،واختارت بعض الإكسسوارات المتناسقة مع إطلالتها البسيطة، ولم تبالغ فى استخدام مساحيق التجميل.

وكتبت شيرين، على الصور قائلة: ” أحلى حاجة إني أبتدي يومي برياضة والشوبنيج في السوبر ماركت”، ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب أحيت مؤخرًا حفل عيد الفطر فى المملكة العربية السعودية لأول مرة في حفل كبير مبهر للنساء فقط، وحاز الحفل على إعجاب جمهورها.

يذكر أن، المنتج نصر محروس هو الذي اكتشفها وقدمها أول مرة في البوم مجمع لعدد من المطربين وتبعه دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” بداية عام 2000، وجاءت أغنية “اه يا ليل” لتزيد شهرتها ، وقدمت دويتو غنائي عام 2002 مع تامر حسني بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، لتتبع ذلك بألبوم “جرح تاني” عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي في فيلم “ميدو مشاكل” .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى