آخر الأخبار

“ساعة الصفر دقت”.. ليلى عبداللطيف تصعق الجميع مجددا بتوقعاتها المرعبة

تصدرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، تريند مواقع السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، وذلك بعد توقعها زلزال تركيا وسوريا وتوقعات سابقة لها تحققت بنسبة كبيرة.

وكشفت عالمة الفلك المعروفة ليلى عبد اللطيف على قناة lbc اللبنانية، عن العديد من التَوقعات في حلقة خاصة في رأس السنة 2023. وقد طالت توقعاتها جزءًا كبيرًا من البلدان والشخصيات العربية على المستوى الإقليمي وعلى عدة أصعدة عالمية ومحلية.

وصفت ليلى عبد اللطيف سنة 2023 بأنها دموية من جهة وسلمية من جهة أخرى، وكل بلد من البلدان العربية له أحداثه المؤثرة. سواءً أكان سلبيًا أو إيجابيًا، مشيرةً إلى أسماء وأشخاص ولقاءات واتفاقات لها تأثير كبير على المنطقة.

وأضافت ليلى عبد اللطيف توقعاتها على الصعيد الإقليمي قائلةً إنه ما من حرب عالمية ثالثة هذا العام. ولكنها توقعت مشاهد خطيرة بين الناس مع كوارث زراعية وأزمات غذائية.

كما تحدثت عبد اللطيف عن أن العلم في هذا العام سيتوصل إلى دواء فعال للسرطان من جهة؛ ولكن ينتشر فيروس الجدري بشكل أكثر خطورة من جهة أخرى.

وقالت ليلى عبد اللطيف أن الكثير من الأحداث تتوارد بين الدول العربية، فقد تنبأت بـ انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي. كما وصفته بالعام المليء بالازدهار والانتعاش غير المسبوق للسعودية.

وأضافت ليلى عبداللطيف في حديثها عن  أن هناك تغيير في القوانين المتعلقة بخدمة الناس والمجتمع. كما سيكون هناك إقامة للمشاريع الداعمة للشباب خلال 2023، وستصبح مصر مركزًا إقليميًا للطاقة، كما ستساهم في إنتاج السيارات الخضراء الصديقة للبيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى