آخر الأخبار

أزمة جديدة داخل النادي الأهلي.. والسبب متعب وبركات

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، لإنهاء أزمة جديدة داخل النادي الأهلي حاليًا ، بسبب القيد الإفريقي، الخاص بقائمة الفريق الأحمر المقرر له المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدو.

ومن المقرر، ان يرسل النادي الأهلي قائمته الإفريقية النهائية، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، خلال يناير المقبل، تمهيدًا لمشاركة القلعة الحمراء في البطولة الإفريقية، والذي من المقرر أن يستهل مواجهاته في فبراير أمام الفائز من مواجهة مونانا الجابوني، وريال كادوجو البوركيني، ضمن دور الـ 32.

ومن جانبه، يعتبر مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، في حيرة كبيرة بسبب مطالبة عدد كبير من اللاعبي الرحيل عن صفوف الفريق، تمهيدًا للبحث عن فرص جديدة للمشاركة، رغبة منهم في اللحاق بقائمة المنتخب المصري قبل انطلاق مونديال روسيا 2018.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين الذين أحدثوا حيرة داخل الأهلي، عماد متعب، وعمر بركات، خاصة بعد توالي استبعاد الثنائي من القائمة أو المشاركات مع الفريق الأول للأهلي، ومطالبتهم بالسماح لهم بالرحيل عن الأهلي في يناير، ما أربك حسابات حسام البدري قبل البطولة الإفريقية.

وعن وكيل عماد متعب، نادر شوقي، فقد أكد في مناسبة سابقة، في أحد التصريحات التلفزيونية، أن عماد متعب يرفض إحداث أزمة بتصعيد عدم مشاركاته للإدارة حفاظًا على استقرار الفريق الأهلاوي، لكن في حالة استبعاده من القائمة الأفريقية الأمر الذي يؤدي إلى تصعيد الأزمة بشكل كبير.

ومن المقرر، أن يلجأ البدري لمسؤولو النادي الأهلي والإدارة الحمراء الأيام القليلة المقبلة، لحسم أمر القائمة الأفريقية بشكل نهائي قبل إرسالتها للاتحاد الإفريقي للكاف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى