أخبار الرياضة

قرار عاجل من المحكمة بشأن قضية مرتضى منصور في سب وقذف الخطيب.. مفاجأة للجميع

أجلت محكمة جنح العجوزة، محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية رقم 17352 لسنة 2023 جنح العجوزة بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لجلسة 18 نوفمبر.

جاء هذا بعدما قدم المحامي بالنقض محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، بلاغات للنائب العام عن نفسه وبصفته وكيلًا عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متضررين من المتهم، لارتكابه جرائم سب وقذف في حقهما، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تلك الجرائم.

وفي وقت سابق، قضت المحكمة الاقتصادية اليوم السبت 23 سبتمبر، ببراءة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، من تهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

كما قضت المحكمة أيضا ببراءة مرتضى منصور من القضايا المرفوعة من جانب هاني العتال بتهمة السب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق، كانت قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، تأجيل الاستئناف المقدم من رئيس الزمالك السابق، المستشار مرتضى منصور، على حكم حبسه 3 أشهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكان الاستئناف المقدم اليوم آخر درجة من مراحل التقاضي التي كفلها القانون للمتهم، وصدور القرار يعد نهائيا وباتا وواجب التنفيذ.

ومن جانبه تقدم دفاع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، إلى هيئة المحكمة بما يفيد أنه مريض ولا يستطيع حضور جلسة اليوم، في محاكمته بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى