منوعات

إلى من يتحدثون ؟..قصة الأشباح التي رآها أشخاص على متن الطائرة

شاب وفتاة في طائرتين مختلفتين وبلدين مختلفين يتحدثان إلى أشخاص ليسوا موجودين مصابان بالذعر والخوف يطلبان النزول من الطائرة فورا.
والأغرب أن الشاب والفتاة كلا منهما على حدة يرى أشخاصا ويتحدث إليهم ، ظهر ذلك في مقاطع فيديو صورت على طائرة أثارت خوف كل من رآها .. فما الذي حدث لهم والى من يتحدثون ؟

مقاطع فيديو مثيرة للجدل

مقاطع من الفيديوهات مثيرة للجدل أثارت خوف كل من رآها تظهر شخصين في الفيديو الأول أحدهما رجل والفيديو الثاني امرأة شابة، مصابين بنوبة من الذعر ورغم أن الفيديوهات صورت في أماكن مختلفة وطائرات مختلفة إلا أن الشاب والفتاة كانا يشعران بالخوف ويتحدثان إلى أشخاص ليسوا موجودين .
ويزعمان أنهما رأيا أشباحا على الطائرة وأراد كل منهما النزول فورا وعدم إكمال الرحلة .أصابت هذه الفيديوهات كل من رأوها بحالة من الخوف الشديد والذعر فما الذي حدث لهما؟

تتحدث إلى أشباح

في الفيديو الاول تظهر شابة مذعورة والتي يبدو عليها الخوف وتقسم بأنها ترى أشخاصا في الجزء الخلفى من الطائرة ، مصابة بالخوف والحزن وذلك على متن الطائرة التي كانت في مطار دالاس الأمريكي الدولي وتتبع شركة امريكان ايرلاينز.

ورغم محاولة طاقم الطائرة تهدئة الفتاة الشابة إلا أنها كانت خائفة للغاية وتتحدث إلى أشخاص ليسوا موجودين .وصممت على النزول من الطائرة وسربت للركاب حالة من الذعر.
وظل الأمر لمدة ثلاث ساعات حتى استطاعوا تهدئة الفتاة الشابة والاقلاع بالطائرة .ولم يتم ضبط الفتاة أو القبض عليها في المطار عند الوصول، لكن الأمر أخاف كل من رأى ما صوره البعض من خلال الكاميرا مقطع الفيديو الذي تبدو فيه الفتاة مذعورة للغاية لينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

حدث للمرة الثانية

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحدث تلك الواقعة ، لكن شركة كرواتيا أعلنت أنها ألقت القبض على شاب بريطاني يبلغ من العمر 27 عاما.
تسبب في توقف الطائرة وأخل بالنظام العام ، وتسبب في حالة من الذعر الشديد ..والشاب هو ملاكم بريطاني ادعى أنه جلس بجانبه شبح في كرسيه في الطائرة ، فأصابته حالة من الذعر وظل يتحدث إلى شخص ورغم محاولة الطاقم تهدئته إلى أنه صمم على فتح باب الطائرة والنزول وتسبب في اضطراب كبير وخوف لكل الركاب ، وصمم على فتح باب الطائرة أثناء محاولة إقلاعها وسيرها على المدرج مما تسبب في فوضى كبيرة.

ما الذي حدث لهما؟

وبعد انتشار تلك الوقائع حاول الكثيرون من الخبراء والمحللين النفسيين أن يجدوا تفسيرا لما حدث مع الشاب والفتاة وهل حقا رأيا أشباحا حقيقية أصابتهم بذلك الذعر.

ولكن أحد مواقع التحليل النفسي أرجعت الأمر الى أن الشعور بالخوف الشديد من ركوب الطائرة وعدم النوم جيدا قد يؤدي إلى تعطيل بعض العمليات في المخ ونتيجة الضغط النفسي الشديد قد تتكون صور غير منطقية أو افكار غير منطقية، وهو ما يجعل بعض الأشخاص يدعون أنهم يرون أشباحا.

وفي مثل تلك الحالة يجب عليهم الاسترخاء وإغماض أعينهم ومحاولة تهدئة أعصابهم حتى تختفي تلك الصور، بينما ذهب بعض الروحانيين إلى أنه من الوارد أن يكونوا بالفعل رأوا بعض الأرواح الراحلة ولكن ظل السؤال لماذا اختارت تلك الأرواح هؤلاء الأشخاص بالتحديد !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى