آخر الأخبار

سقط أمام الأهلي بسداسية.. هذا هو المدرب الأقرب لتدريب الزمالك

هذا هو المدرب الأقرب لتدريب الزمالك ، عقب إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، امس الخميس، خبر استقالة مدرب الفريق الأول، نيبوشا، عقب إخفاقاته المتكررة مع الفريق ما تسبب في ثلاث خسائر وتعادل مخيب للآمال خلال الجولات الـ 13 في عمر الدوري المصري.

ومن جانبه، تلقى نادي الزمالك عدد كبير من “السي في” الخاص بالمدربين المقرر اختيار واحد من بينهما لتدريب الزمالك الفترة المقبلة، لاستمرار جولات الدوري المصري المقبلة، ومن بين المرشحين لقيادة الزمالك، مدرب النجم الساحلي السابق، الفرنسي هويير فيلود.

ويعد هويير فيلود، مدرب النجم الساحلي السابق، ومنتخب مازيمبي الكونغولي، قاد الفريق التونسي، في البطولة الأفريقية التي شارك ضمنها النادي الأهلي، وأطاح به وبفريقه التونسي بسداسية مقابل هدفين، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي استضافها ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

المدرب هويير فيلود، صاحب الـ 58 عامًا، تولى تدريب النجم الساحلي التونسي، مطلع يناير 2017، قبل أن تتم إقالته في أكتوبر الماضي بعد إخفاق النجم الساحلي أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسداسية مقابل هدفين.

أما عن مسيرة المدرب الفرنسي في التدريب، فتولى قيادة تدريب فرق شمال أفريقيا بشكل كبير، من بينهم اتحاد العاصمة الجزائري، ووفاق سطيف الجزائري، ولنجم الساحلي التونسي، ومنتخبات توجو ومازيمبي الكونغولي.

وعقب الخسارة أمس الخميس، امام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري، قدم المدير الفني لنادي الزمالك ومعاونيه، نيبوشا، استقالته من تدريب الفريق الأبيض.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى