اخر الاخبارفيديو الموقع

شادي سرور يهاجم محمد رمضان : “هقعدك في بيتك”

لم ينتهي الفنان شادي سرور من إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فكل فترة يظهر  بقصة تختلف عن التي قبلها، وكان موضوعه هذه المرة هو رسالته التي وجهها للفنان محمد رمضان.

هدد شادي سرور في تغريدة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفنان محمد رمضان بعد الإعلان عن أغنيته الجديدة التي يستعد لإطلاقها في الفترة الحالية

شادي سرور يوجه رسالة تحذيرية لمحمد رمضان

وكتب شادي سرورقائلاً :” “تحذير لمحمد رمضان، سمعت أنك هتنزل أغنية تاني، لو عملت أغنية تقرفنا وبتعظم في نفسك تاني هنزل عليك بديس تراك هيقعدك كتير في البيت”.

تغريدة شادي سرور

 

واستكمل شادي سرور هجومه على الأسطورة: “احذر من الغرور أكتر من كده، لأن إحنا زهقنا، ولو أنت نمبر وان، أنا أول واحد، وأغنيتي موجودة على يوتيوب قبل ما تفكر تغني أصلا، تحياتي، كابوسك

بعد إلحاده .. شادي سرور يعلن عودته للفيديوهات القصيرة مرة أخري

كشف شادي سرور عن عودته إلى الفيديوهات مرة أخري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت شادي قائلاً : الفيديوهات الكوميدية هترجع افضل مليون مره من زمان”.

شادي سرور

وأثار شادي سرور الجدل في الفترة الماضية بسبب قراره بالارتداد عن الإسلام، وتفاجئ الكثير من متابعيه، مبرراُ أن الإسلام دين العنصرية، ووصفه بالجحود في قلوب الناس، وتعرض للكثير من الهجوم من متابعيه الذين يرفضون هذه الفكرة..اللمزيد من التفاصيل أضغط هنـــا

فيديو.. شادي سرور يعلن تمسكه بالإسلام.. ويكشف ” جالي تهديدات بالقتل”

عاد شادي سرور ، مساء اليوم، بفيديو جديد ، ليكشف موقفه الجديد بعد إعلانه ترك الإسلام وإلحاده ، ونشر الفيديو علي حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وأكد شادي في الفيديو إنه لم يترك الإسلام، وإنما ترك إسلام من ينتقدوه ويسبونه ويقومون بأفعال مغايرة لمبادءئ الإسلام.

وانتقد شادي كافة السلوكيات التي تنتشر بين الناس، من عنف وسب وانتقادات.

وأكد شادي خلال الفيديو، إنه تعرض خلال ال 24 ساعة ماضية، لعدد كبير من التهديدات بالقتل والتعذيب.

موضوعات متعلقة:-

تعرف على موعد وأسعار تذاكر حفل محمد رمضان

 

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق