آخر الأخبار

تصرف غريب من الجهاز الفني للأهلي عقب مواجهة وادي دجلة.. فيديو

البدري يثير الجدل عقب التعادل مع وادي دجلة

فاجأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري بتصرف غريب عقب مواجهة وادي دجلة مساء الأمس، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخسر النادي الأهلي نقطتين في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، بتعادل مخيب أمام وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة 15 بمسابقة الدوري الممتاز.

وبثت قنادة الأهلي الفضائية فيديو لمغادرة حسام البدري مدرب الفريق وطارق سليمان مدرب الحراس، في سيارة خاصة يقودها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ولم يعتاد جمهور الأهلي على هذا التصرف من الجهاز الفني للفريق، الذي كان يرحل دائمًا خلال المباريات السابقة رفقة اللاعبين في الأتوبيس الخاص بالنادي الأهلي.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد خوض 13 مباراة حقق خلالها 9 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة فقط.

ويواجه الأهلي نظيره بتروجين يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرو الدولي، ضمن مواجهات لجولة السادسة عشر من بكولة الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

«نقطة مضيئة» في الأهلي رغم التعادل المخيب أمام وادي دجلة

مفاجأة.. الكشف عن أول لاعب يتعاطى منشطات في الدوري المصري

5 أرقام قياسية في تعادل الأهلي أمام وادي دجلة أبرزها «تاريخي» لعبدالله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى