آخر الأخبار

«قالوا إنى بهد عرشها».. سُمية تكشف لأول مرة حقيقة حرب شيرين عبدالوهاب عليها

كشفت المطربة سمية درويش، والتي اشتهرت بأغنية «اعتبره قلب وراح»، تفاصيل خلافها مع المطربة شيرين عبدالوهاب، والحديث عن قيام «شيرين» باضطهادها ومحاربتها فنيًا.

وقالت «درويش» خلال حوارها ببرنامج «بنت البلد»، عبر قناة TeN TV، اليوم الإثنين، إن سبب خلافها مع «شيرين» هو منتج أغنيتها الشهيرة «اعتبره قلب وراح»، إذ كتب على الأغنية اسم «شيرين»، ما أدى إلى استيائها، مشيرة إلى أنها ليس لها أي دخل بهذا الأمر.

وأوضحت: «أنا مبحبش أكون شبه حد، أنا بحب أكون نفسي، ولم أقصد أروح المنطقة دي، لكن المنتج كان حابب اللقطة دي، وإنه يجيب لي ألحان شبه ألحان شيرين».

وعن تصريحاتها السابقة بأن شيرين تضطهدها، إذ ذهبت لإحدى الحفلات وطالبت المنظمين بإنزال صورتها، قائلة: «نزلوا الزفت ده»، أكدت «سمية» أن الواقعة حدثت بالفعل، ولكنها لم تكن ترغب في الإفصاح عن هذا الموقف.

وتابعت: «شيرين قالت لهم نزلوا الزفت ده -الصورة- من جنبي، لأن الصحافة كانت بتكتب عني وبتقول سمية التي هزت عرش شيرين، هي كان ليها حق تكرهني بسبب الصحافة، ده تحليلي الشخصي، بس أنا متأكدة إن قلبها طيب ومش بتكره حد».

وأكملت: «السايس صورها وهي بتقول الكلام ده، أنا شوفت الفيديو بنفسي، ومسحت الفيديو من على تليفون السايس، وقلت أوعى تفكر إنك تسجل لحد تاني في حياتك».

وبينت «سمية» أنها رغم ذلك فرحت بهذا الموقف، متابعة: «إنها تكون مضايقة مني إذا أنا موجودة، هي مش مضايقة مني هي مضايقة من الصحافة اللي بتقول إني بهد عرشها، ليها حد تضايق مني، أنا بحبها، ولما حصل الموقف ده فرحت، وأنا قلت ساعتها إنها مش بتضطهدني… أنا كنت أقل من أنها تضطهدني».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى