آخر الأخبار

مودريتش عن طلبه اللعب لإنتر ميلان: «هذا أكبر هراء في التاريخ»

سخر الدولي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، من الأنباء التي ترردت حول تواصله مع إدارة انترميلان الإيطالي من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت صحيفة “ديللو سبورت” الإيطالية قد أكد في تقرير لها ان لوكا مودريتش هو من بادر بالاتصال بمسئولي نادي انترميلان، ليعرض خدماته عليهم، وهو ما شجع النادي الإيطالي على التحرك من أجل ضم النجم الكرواتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعليقًا على تلك الأنباء التي لاقت انتشارًا واسعًا عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، دون مودريتش عبر حسابه الشخصي على “انستجرام” قائلًا: “هذا أكبر هراء في التاريخ”.

وارتبط اسم لوكا مودريتش بالانتقال لنادي انترميلان خلال الأيام القليلة الماضية، في ظل تأكيد عدد من التقارير الصحفية أن النجم الكرواتي لديه رغبة في مغادرة البيت الملكي نحو النيراتزوري، الأمر الذي دفع إدارة الريال لرفع راتب اللاعب صاحب الـ 33 عامًا، من اجل الإبقاء عليه ضمن صفوف الميرينجي خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس الإيطالي الموسم الحالي.

وتواجد لوكا مودريتش ضمن القائمة النهائية المرشحة للقب افضل لاعب أوروبا عن عام 2018، والتي أعلن عنها الاتحاد الأوروبي اليوم، وضمت أيضًا كلًا من الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شاهد أيضًا..

الأهلي يكشف موقف وليد سليمان وناصر ماهر النهائي من مواجهة وادي دجلة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى