فن و مشاهير

عانت من السرطان.. معلومات مثيرة لا تعرفها عن ميريت ابنة الفنان عمر الحريري

ولدت ميريت في 17 مايو عام 1961 تخرجت من كلية الأداب قسم التاريخ بكلية الأداب جامعة إسكندرية اسمها الحقيقي ميريت عمر محمد صالح الحريري .

وتحدثت الفنانة ميريت عمر الحريري عن دخولها مجال التمثيل بعد أن تجاوزت الستين عاما إنها كانت تتمني العمل بالفن منذ سنوات صباها الإ أن الزواج المبكر والأيناء من العوامل التي جعلتها تتخلي عن حلمها القديم ولم تكن تتوقع أن يتجدد الأمل في رغبتها في التمثيل ويتحقق حلمها بعد أن تجاوزت ال 60 عاما وأصبحت جده.

الجدير بالذكر أن الفنانة ميريت عمر الحريري هي ابنة الفنان عمر الحريري والفنانة نادية سلطان ولدت في 17 مايو عام 1961 بالقاهرة حصلت على كلية الأداب جامعة الإسكندرية قد حلمت بدخول معهد التمثيل لكن والدها رفض تماما الإ بعد استكمال دراستها أبتعدت بعد الزواج والإنجاب وقامت في فتر ة ما بالالتحاق بالورش التمثيلة لان سنها كان كبير لا يسمح لها دخولها معهد التمثيل بدأت أولي خطواتها نحو التمثيل في عام 2020 من خلال دور صامت في مسلسل جمع سالم وخيانة عهد وتحدثت عن الفنان سمير صبري إنه هو من أقنعها بالعمل قائلا كفاية ورش يا ميريت أنزلي أشتغلي .

حلت الفنانة ميريت عمر الحريري ضيفة على أحد البرامج وتحدثت عن معاناتها مع مرض السرطان قائلة أولادي مكانوش يعرفوا أن عندي السرطان وبدأت العلاج مكنتش حتي عاوزة ولادي يطبطوا عليا ولا حد يقولي دا مرض خبيث كنت قوية وتجاوزت الأزمة منذ سنوات .

أنطلقت بعدها الفنانة ميريت عمر الحريري في عالم الدراما لتصبح نجمة متميزة رغم تقدمها بالعمر فشاركت بعد حرب أهلية في أكثر من عمل درامي منها ( قواعد الطلاق ال 45 _ قصر النيل _ جمع سالم _ المماليك _ الفرح فرحنا _ النزوة _ طير بينا يا قلبي _ اللي مالوش كبير _ خيانة عهد _ الإ أنا _ أسود فاتح _نمرة أتنين _ شاهد عيان _ ونسنني) لتثبت المثل الشائع أبن الوز عوام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى