فن و مشاهير

نجوى فؤاد تكشف عن رأيها في رقص فيفي عبده..فيديو

كشفت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد، عن رأيها في رقص الفنانة الممثلة فيفي عبده وذلك خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، كما تحدثت عن الرقص بصفة عامة أنه متعة جميلة.

حيث علقت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، على ممارسة الفنانة الممثلة فيفي عبده للرقص حتى الأن وحتى أنها كبرت في السن، قائلة: «دي حرية شخصية».

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”،قائلة: «فيفي عبده مستمتعة بالرقص، خليها تتمتع هي هتاخذ إيه من الدنيا».

واستكملت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”،قائلة: «طالما أنها لا تؤذي أحد ولا تعتدي على أحد، ومش بتاخذ فلوس من حد، تبقي حرة»، متابعة: «بشوفها بتقدم تابلوهات مش وحشة».

وأكدت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”،قائلة: «ما حاولتش أنصحها علشان هي مش بتعمل حاجه وحشه، أسيبها تتمتع أحسن، علشان الرقص بيسعدها»، مؤكده: «أنا مش بخاف من الموت، أنا بخاف من المرض علشان مفيش حد بيستحمل حد دلوقتي».

كما كشفت الفنانة نجوى فؤاد ، العديد عن تفاصيل حياتها والكثير عن أسرارها الشخصية والمهنية، كما كشفت خبايا مشوارها الفني وعلاقتها بزملائها في الوسط، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”.

حيث روت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، إن هناك شخص أحبها جدا أسلم من أجل أن يتزوجها، قائلة: «واحد أسلم علشاني واتجوزني».

وأضافت الفنانة نجوى فؤاد، خلال استضافتها ببرنامج “حكايتك مع دودي”، قائلة: «مفيش حد من صحابي قالي خدي بالك من جوزك، ومخطرش علي بالي إن ممكن يحصل خيانة، وغاب فترة وكان بيقولي إنه عنده شغل، وعرفت بعد شهرين إنه إتجوز صاحبتي»، موجه نصيحة إلي الستات قائلة: «ما تدخليش صحابك في حياتك الخاصة، ومتخليش جوزك يقعد مع حد من صحابك لوحدهم».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى