آخر الأخبار

تقارير اسبانية: «برشلونة لايمانع في رحيل عثمان ديمبلي.. ولكن بشرط»

فجرت تقارير صحفية اسبانية مفاجأة، حول امكانية رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، عن الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية الجارية نحو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم ديمبلي بالرحيل عن صفوف برشلونة بعد التعاقد مع اللاعب البرازيلي مالكوم قادمًا من بوردو الفرنسي، في ظل رغبة المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني للبي إس جي في التعاقد مع الجناح الفرنسي، حيث سبق وأن اكد أن لاعب البارسا بامكانه المنافسة على الكرة الذهبية بعد نهاية حقبة ميسي ورونالدو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقبربة من البيت الكتالوني، ان نادي برشلونة ليست لديه نيه للتخلي عن عثمان ديمبلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

واضافت أن إدارة البارسا قد تغير من موقفها تجاه اللاعب الفرنسي حال تلقيها عرض رسمي من باريس سان جيرمان، يكون بمقابل مادي كبير قريب من الذي تم التعاقد به مع النجم الشاب من نادي بروسيا دورتموند الألماني الموسم الماضي، خاصة في ظل عدم التمسك الكبير من ارنستو فالفيردي المدير الفني للبارسا باللاعب.

يذكر أن عثمان ديمبلي قد اكد في تصريحات سابقة أن توماس توخيل الذي لعب تحت قيادته من قبل في بروسيا دورتموند من أفضل ثلاثة مدربين على مستوى العالم رفقة الفرنسي زين الدين ويدان مدرب ريال مدريد السابق والإسباني بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لمانشيستر سيتي.

شاهد أيضًا..

أول خسائر الزمالك عقب التعادل المخيب أمام القادسية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى