آخر الأخبار

أحمد ناجي: «سنضم للمنتخب 4 حراس ليس من بينهم شريف إكرامي»

أعرب أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، عن سعادته بظهور أكثر من حارس مرمى في الدوري المصري بشكل مميز خلال الفترة الماضية.

ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق خلال شهر مارس المقبل، في أولى خطواته التحضيرية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم المقبل في روسيا، حيث يتواجد الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب منتخب روسيا صاحب الأرض والمنتخب الأورجواياني، والمنتخب السعودي.

وتابع أحمد ناجي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الكورة مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” : “سنضم 4 حراس خلال المعسكرين القادمين في مارس ومايو، وذلك لتفادي غياب أحد الحراس نتيجة الإصابة”.

وأضاف: “شريف إكرامي لن يكون من ضمن الحراس المنضمين لمعسكر المنتخب المقبل في مارس، نظرًا لعدم مشاركته خلال الفترة الأخيرة”.

وواصل: “محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي احد المواهب المصرية في مركز حراسة المرمى ويقدم مستوى مميز مع الدراويش، ليس في هذا الموسم فقط ولكن من الموسم الماضي، ولا أشعر بالقلق من إصابته لأنه من المقرر أن يتعافى منها قبل انطلاق المعسكر”.

وأتم: “عصام الحضري حالة فريدة في الكرة المصرية فلم يخذلني ولو لمرة واحدة شارك فيها مع المنتخب الوطني، والاحتراف في الدوري السعودي أفاده كثيرًا”.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يفجر مفاجأة حول رفضه تدريب الزمالك

أهلي جدة يحسم موقفه من ضم مؤمن زكريا بصفة نهائية

محمد صلاح يواصل تحطيم الارقام القياسية بهدفه في مرمى ساوثهامبتون

رسميًا.. استقالة طلعت يوسف من تدريب سموحة

شريف إكرامي ينهي الجدل حول استبعاده من قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى