آخر الأخبار

سما المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب بهذه الصورة

الفنانة سما المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب ، من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتتعمد هذه المرة السخرية منها بشكل مثير للجدل، ما دفع البعض من متابعينها يتهمونها بالغيرة من شيرين عبد الوهاب.

ونشرت الفنانة سما المصري، صورة للفنان رياض القصبجي، المعروف بشخصية “الشاويش عطية”، رفقة زوجته، والتي تحمل شبة في ملامحها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتعمدت الفنانة سما المصري نشر هذه الصورة تحديدًا للسخرية من شيرين عقب شائعة زواجها من الفنان حسام حبيب.

وعلقت الفنانة سما المصري، على الصورة التي قامت بنشرها عبر “إنستجرام”، قائلة: ” أية دا هو الشاويش عطية الله يرحمه، كان متجوز الفنانة شيرين ولا أية ؟ “.

سما  المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب
سما المصري تسخر من شيرين عبد الوهاب

 

بينما إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها الفنانة سما المصري، حيث عبر البعض عن سخريته أيضًأ، فيما أتهمها الأخرين بالشعور بالغيرة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد تكرار محاولة نقدها بطريقة مثيرة وغريبة مؤخرًا.

شاهد أيضا:

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى