آخر الأخبارفن و مشاهير

ميرهان حسين تصدم جمهورها في أحدث ظهور لها بـ «بدلة رقص» (فيديو)

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في أحدث ظهور لها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وبحسب ما جاء في الفيديو، فقط ظهرت ميرهان حسين ببدله رقص سوداء وهي ترقص بشكل كوميدي اثناء تقليدها للأغنية وعلقت على الفيديو قائله: النداهة ندهتني وعملت تيك توك وحاسة أنى رجعت ستار أكاديمي.

اقرأ أيضًا

مفاجأة صادمة.. وفاة أول إعلامية عربية بفيـ.ـروس كـ.ـورونا

مفاجأة.. مصر تمتلك علاج لفيـ.ـروس كـ.ـورونا وتم اختباره في إيطاليا

 


يذكر أن أحدث أعمالها مسلسل ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة «سينرجي»، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، اسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

وشاركت مؤخرًا في الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” للمؤلف عمرو محمود ياسين والذي تم عرضها على قناة ON E، حيث قامت ببطولة حكاية “اكدب عليا شوية” مع مراد مكرم، مؤمن نور وصبا الرفاعي وطاهرة وأسما سليمان وظهور خاص للفنانة ألفت عمر والفنان أمير شاهين وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي والمنتج أحمد عبد العاطي.

https://www.youtube.com/watch?v=yEEVyeBDzhY

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى