آخر الأخبار

حسام البدري يشيد بلاعب الأهلي عقب الفوز على طنطا

أثنى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على المستوى الذي ظهر به الحارس على لطفي خلال مواجهة طنطا مساء الأمس.

وحقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب طنطا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “علي لطفي حارس مميز، وظهر بمستوى طيب، ويعد احد مكاسب الفريق من مباراة اليوم”.

وشارك علي لطفي المباراة على حساب كلًا من محمد الشناوي الذي فضل الجهاز الفني اراحته خلال الفترة المقبلة بعد حسم لقب الدوري رسميًا، وشريف إكرامي الذي مازال يعاني من الإصابة التي كانت قد لحقت به مؤخرًا.

وظهر الحارس بمستوى مميز خلال اللقاء حيث تمكن من التعامل جميع الهجمات الخطيرة من لاعبي الفريق المنافس بكفاءة عالية، ما عدا كرة الهدف، والتي لا يٌسأل عنها.

وكان علي لطفي قد انتقل للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من نادي إنبي، ليعوض رحيل احمد عادل عبدالمنعم الذي انتقل خلال فترة الانتقالات ذاتها لنادي مصر المقاصة.

شاهد أيضًا..

قراران حاسمان لمرتضى منصور في الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على رحيل محمد صلاح ولكن بشرط

وليد أزارو يتعرض لموقف طريف بعد الفوز على طنطا.. فيديو

تعليق «ساخر» من عمرو أديب على خسارة الزمالك الثقيلة أمام الإسماعيلي.. صورة

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى