آخر الأخبار

رقص ريم أحمد في حفل زفافها يشعل مواقع التواصل..فيديو

أشعلت الفنانة الشابة ريم أحمد بطلة مسلسل “ونيس” مواقع التواصل الاجتماعي برقصها الجنوني في حفل زفافها  مع عريسها الفنان طه خليفة، وسط حماس الحضور الذين شاركوهم ليلة العمر التي أقيمت بالأمس في دار الدفاع الجوي.

ورقصت ريم أحمد وعريسها طه خليفة على أنغام أغاني “مهرجانات” ومنها أغنية “لأ لأ”، التي جعلت كل الحضور يصفقون لهما بحماس شديد.


وارتدت العروس ريم أحمد فستان زفاف بسيط التصميم، بينما اعتمدت على تسريحة شعر “شنيوه”، أما المكياج فجاء بسيطاً ليبرز ملامحها.

وكانت ريم أحمد احتفلت بخطوبتها على طه خليفة بعد قصة حب في شهر مارس الماضي، لتتوج حكايتهما الرومانسية بالزفاف بالأمس وسط أجواء من السعادة.

وحضر حفل زفاف ريم أحمد عدد من الشخصيات المعروفة ومنهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وأمل رزق وسناء الشافعي وأحمد عبد العزيز وغيرهم.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان طه خليفة بطولته لمسرحية “الجلسة”، وشارك في السباق الرمضاني الماضي مع الفنانة هيفاء وهبي بمسلسل “الحرباية” وكان يجسد دور شاب وقع تحت تأثير المخدرات والإدمان،أما ريم أحمد فهي تعمل حالياً مذيعة في برنامج “ست الحسن”، كما إنها مدربة “زومبا”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى