آخر الأخبار

الجهاز الطبي للفراعنة يكشف سبب استبعاد النني وعلي جبر من مباراة كولومبيا

كشف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، عن السبب الرئيسي لاستبعاد علي جبر مدافع وست بروميتش الإنجليزي، ومحمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي، من القائمة الأساسية لمباراة مصر وكولومبيا، المقرر لها الليلة في تمام التاسعة والربع مساءًا، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن المدير الفني الأرجنتيني يرغب في عدم المجازفة بالدفع باللاعب محمد النني تحديدًا، وتجهيزه لخوض مباراة بلجيكا المحدد لها 6 يونيو الجاري، في بروكسيل.

وكان النني قد تعرض منذ شهرين تقريبًا لإصابة في أنكل القدم مع فريق الأرسنال الإنجليزي، ويفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الدفع بالبدائل حتى يستعيد اللاعب عافيته كاملة.

على الجانب الأخر، أوضح الجهاز الطبي سبب استبعاد علي جبر وإشراك أحمد حجازي بجوار سعد سمير خلال مواجهة اليوم الجمعة أمام كولومبيا، مؤكدًا أن اللاعب “سليم” ولا يعاني من أية إصابات وجاهز لخوض المباريات، إلا أن هيكتور كوبر يرغب في الدفع باللاعب سعد سمير لاختيار التشكيل النهائي للفراعنة في مونديال روسيا.

جدير بالذكر، أن هيكتور كوبر أعلن التشكيل النهائي لمباراة مصر أمام كولومبيا، المحدد لها التاسعة والربع مساء اليوم الجمعة، وجاء كالتالي : ” محمد الشناوى، أحمد فتحى، أحمد حجازى، سعد سمير، محمد عبد الشافى – طارق حامد، سام مرسى، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، مروان محسن “.

شاهد أيضا : كوبر يفجر مفاجأة في تشكيل مصر ضد كولومبيا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى