آخر الأخبار

«الشاب لابس صيفي».. سر تداول فيديو فضيحة الكوبري في هذا التوقيت يثير ضجة

تداولت أقاويل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن مصور فيديو الشاب والفتاة صحاب فيديو الفعل الفاضح أعلى الكوبري، هو شخص يسكن بالعمارة المقابلة لمكان الواقعة وعلى معرفة بأصحاب الفيديو  وأنه ليس بغريب.

مما أثار حالة من الجدل بين المواطنين، متسائلين عن حقيقة الأمر معربين عن حيرتهم عن سبب اختيار توقيت نشر الفيديو خاصة أنه تم تصويره في شهر أبريل الماضي.

وأثار المواطنين تساؤلات حول السر الحقيقي وراء تداول فيديو فضيحة الكوبري في هذا التوقيت، خاصة أن الشاب ظاهر في الفيديو وهو يرتدي ملابس صيفية وكشفت التحقيقات أنه تم تصويره في شهر إبريل الماضي، فتساعد العديد عن السبب الحقيقي وراء نشره في هذا التوقيت تحديدًا

مقالات أخرى قد تهمك:

تفاصيل جديدة عن مرتكبي الفعل الفاضح أعلى الكوبري.. ومحامية تكشف مفاجأة

رد فعل جرئ وغير متوقع من الشاب والفتاة أصحاب فضيحة الكوبري بعد القبض عليهم

علاقة المتهمين بمصور الفيديو

ولكن من جانبهم ، نفى الشاب والفتاة علمهما بالشخص القائم على التصوير أو النشر، وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلهما إذا ما سدَّد كل منهما ضمانًا ماليًّا قدره ألف جنيه، وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول القائم على تصوير المقطع ونشره بمواقع التواصل الاجتماعي، وبيان قصده من التصوير والنشر لاستكمال التحقيقات.

كشفت أقوال الشاب والفتاة أصحاب فيديو الفعل الفاضح أعلى الكوبري، عن مفاجأة مدوية، حيث استجوبت النيابة فيما نُسب إليهما من اتهام فأقرَّا بارتكابهما الفعل المخلِّ الظاهر بالمقطع المتداول خلال تنزههما بالقاهرة لما بينهما من علاقة عاطفية، وأشارا إلى وقوع هذا الفعل منذ أبريل الماضي.

كشف الدكتور هاني سامح المحامي، أنه تقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مُصور الشاب والفتاة المضبوطين، السبت الماضي، بتهمة تصوير ونشر فيديو الفعل الفاضح أعلى كوبري بالقاهرة.

تطور مثير بواقعة الفعل الفاضح أعلى الكوبري

وقال سامح، خلال تصريحات صحفية، إنه وفقًا لنصوص مواد قانون تقنية المعلومات فإن الشاب “المصور” يواجه عقوبة الحبس لاتهامه بانتهاك حق المراهقين عن طريق تصويرهما، موكدًا أن ما ارتكبه يستوجب معاقبته باعتبار أن النشر كان عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مفاجأة عن مصير مُصور الفيديو

وأشار هاني سامح المحامي، إلى أن مواد قانون تقنية المعلومات تعاقب مرتكب أي واقعة انتهاك حقوق المواطنين ونشر فيديوهات خاصة بهم عبر منصات التواصل الاجتماعي بالحبس الذي لا يقل عن عامين، وغرامة تصل لنحو 300 ألف جنيه.

وأوضح، أن عقوبة المُصور في الواقعة الحالية قد تتراوح بين عامين وثلاثة، أما عقوبة ناشري الفيديو فقد تكون غلق الصفحات الخاصة بهم.

اقرأ المزيد:

تطور مثير بواقعة الفعل الفاضح أعلى الكوبري.. ومفاجأة عن مصير مُصور الفيديو

فيديو جديد للشاب والفتاة أصحاب فيديو الفعل الفاضح أعلى الكوبري

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى